الجمعة، 8 يوليو 2016

منظمة بو _بيشوا العالمية للتنمية البشرية تمنح ثلاث شهادات مشاركة لنوارس مؤسسة الشبكة للثقافة والإعلام /أربيل
















حصدت نوارس الشبكة شهادات مشاركة في الورشة التدريبية التي اقيمت في اربيل والتي نظمتها منظمة بو بيشة وه للتنمية البشرية بمشاركة متدربين من الاعلاميين والصحفيين والذين لهم بصمة في الصحافة والاعلام ومن مختلف محافظات العراق والتي كانت بعنوان (تقنيات الكتابة الصحفية للمواقع الالكترونية) اضافة الى مواضيع كثيرة تهم الصحافة الالكترونية . في بدا الورشة كانت كلمة ترحيبية بالمشاركين مع نبذة مختصرة عن اهداف الدورة التدريبية والتي قدمتها ممثلة منظمة بو بيشة وه الدكتورة بشرى الامين . واشاد الجميع على من اقام على الورشة مدير المشروع عمر عبد المناف والدكتور مؤيد الخفاف والمحاضر الاستاذ سالار دولاور بتفاعل المتدربين والذي كان جيدا وفعالا مع محاور الدورة وضمت الورشة دروس نظرية وعملية مما خلق قواعد تواصل فعال وايجابي مع كافة المشاركين بعد فتح باب النقاش معهم حيث سادت روح المشاركة الفعالة والنقاش المثمر مااضفى جوا من الحيوية على الجلسات التدريبية للاستفادة من اهمية صحافة الانترنيت والمواقع الالكترونية ودوره في تشكيل الرأي العام حيث ان مخرجات الورشة التدريبية ساهمت المتدربين في تطوير قاعدة صلبة تمكنهم من نقل الخبرات والتجارب الى المبتدئين في العمل الصحفي واعرب المشاركون على اهمية التدريب من الناحية العلمية والعملية من خلال المواضيع التي تم طرحها وتناولها أثناء فترة التنفيذ مما سيكون حاضرا ومستقبلا له ثماره على تقديم المزيد من العطاء في توجيه كافة الصحفيين والاعلاميين لاهمية الاعلام الالكتروني في وقتنا الحاضر . وفي الختام تم تكريم المشاركين وتسليم شهادة مشاركة بعد ذلك اقيم حفلا متنوعا لجميع المدعويين بعد تجمعهم حول كعكة النجاح بولادة فرح بانجاح واكمال متطلبات الورشة التدريبية . 








27/فبراير/2016
ظمياء العزاوي
إعلام مؤسسة الشبكة للثقافة والإعلام

الخميس، 7 يوليو 2016

مؤسسة الشبكة للثقافة والاعلام تواسي وتشارك عزاء شهداء الكرادة
























قال الرسول الكريم ص (( مثل المؤمنين في تراحمهم وتعاطفهم وتوادهم كمثل الجسد الواحد إذا اشتكى منه عضو تداعى له سائر الجسد بالسهر والحمى ))
في حادثة اهتز لها ضمير الانسانية في واحدة من ابيع جرائم الابادة البشرية، ولكن بعض الضمائر العراقية ميتة بل مشاركة في هذه العملية الاجرامية،،، كانت هناك وقفة انسانية لمؤسسة الشبكة للثقافة والاعلام لمواساة ضحايا شباب الكرادة وتسجيل موقف شجب واستنكار لهذه الابادة الجماعية التي يتعرض لها العراق وهذه واحدة من بينها ..
وفي مشاهد مؤلمة تقف كل الكلمات عاجزة امام هول المناظر التي شاهدناها.. شباب العالم كله يعيش افراحه برخاء وسعادة الا الشباب العراقي واهليهم،، في عيد الله يلبسون السواد ويذرفون الدموع وسط العراق والبكاء والعويل.. انا لله وانا اليه راجعون ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم 























الصور بعدسة // مها













7/يوليو/2016

د.يعقوب العبدالله 

رئيس مؤسسة الشبكة للثقافة والإعلام