الجمعة، 6 نوفمبر 2015

فلكس (( مؤسسة الشبكة للثقافة والإعلام )) يشع ألقاً في حدائق لبنان أحتفاءً بما حققته الشاعرة الدكتورة (( سماح أبراهيم )) من حضور في بغداد على أثر أحتفاءنا بها ..
























ازدان أسم (( مؤسسة الشبكة للثقافة والإعلام )) في اروقة حدائق لبنان على أثر الأحتفاء بها لما حققته من حضور مبهر في بغداد أثناء زيارتها الأخيرة .
وقالت الدكتورة الشاعرة سماح ابراهيم
اشكر جميع المحبين لسماح الحب سماح ابنة لبنان الأرز ونخلة الرافدين على تلبيتكم لدعوتي الكريمة التي أنارت ولمعت أضوائها بلقائكم الكريم وبمحبتكم وتقديركم الراقي والألق وكما اشكر كل القيمين على إنجاح المؤتمر الصحفي والاحتفال بالنجاح وأشكر ايضاً مدير وممثل المركز الثقافي العراقي في لبنان دكتور علي عويد. العبيدي وسفراء اليمن وقنصل. اليمن ورئيس تيار وحدة لبنان راجي الحكيم وسماحة الشيخ عفيف النابلسي. على التكريم الالق وأشكر نقابة الفنانين الكرام على الاحتفالية الرائعة وأشكر المايسترو والفنان جمال حبيب على المفاجئة الرائعة والمحامية المحاورة اليز عطالله واشكر ايضاً الشعرء الكرام والدكتورة رباح همداني ورئيسة جمعيةالبراعم ايمان وأشكر ايضاً الممثلة والفنانة. العراقية فاتن الورد وأشكر زيتونة سي والفنانة سناء وحمية وزعيتر ومحمد سلطان وربيع صعب ومقداد وأشكر جزيل شكري وعظيم امتناني الى روح قلبي الغالي والأخ والصديق عباس عباس عبوستي وخضر وعلي بندر على الدعم المعنوي وعلى الوقوف. جنبي وكل من ساهم في إنجاح المؤتمر الصحفي وأشكر نفسي على تلك الثقة والمبادىء العالية والوطنية وعلى الحس المرهف للوصول الى مبتغى هدف النجاح واثبات. القدرات الثقافية عبر الضمير الهادف البناء شكرا لكم احبتي وربي لا يحرمني منكم.













الشاعرة سماح أبراهيم 
15/سبتمبر/2015
لبنان 









ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق