الجمعة، 27 نوفمبر 2015

أوليس من حقي أن أفتخر ...؟؟





لكل أصم ..يحجب الشمس بغرباله نقول ..
أنا أبن فخر الحضارات ..اقدسها ..وأقدمها ..
أنا أبن الرافدين دجلة والفرات ..من له نهرين مثلي 
أنا السومري أنا البابلي أنا الأكدي أنا الأشوري أنا الزقورة وأسد بابل وعشتار ..
أنا شهريار ألف ليلة وليلة وأبي النواس والمتنبي وأبن حيان وو..
أنا أبن ارض الأنبياء أدم ونوح وهود وصالح وايوب وذوالكفل ويونس... وفخر والكائنات الأولياء والصالحين علي والحسين والكاظم والجواد والهادي والعسكر وأبي حنيفة والكيلاني ..
أنا حضارتي علمتكم القانون وعلمتكم أبجدية الحرف أن كنتم تتناسون 
أنا أبن مهبط أدم وبيت ابراهيم ومحط سفينة نوح ..
أنا العراق ويكفيني فخر الأسم والنسب .. 
أنا بغداد السلام ..بغداد التي سترمي بكل فضلاتها من نهبها وأغتالها في أوج عرسها ..
العراق سيد العرب والعالم ..وبغداد تاج وعروس المدن ..
هل عندكم مثل عراقي ..وهل عندكم بغداد مثل بغدادي 
أوليس من حقي أن أفتخر ...








24/نوفمبر/2015
يعقوب العبدالله 
رئيس مؤسسة الشبكة للثقافة والإعلام 





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق